كم مرة يستطيع الرجل ممارسة الجنس في اليوم الواحد او في اسبوع

[postlink] http://www.arabtubetv.net/2013/10/blog-post_22.html [/postlink]
الكثير من شبابنا هاذ اليوم وللاسف يجهل تماما بعض الامور ويضع نفسه دوما موضع مقارنة اما مع اقاويل ليس لها اساس من الصحة عن ان الرجل يجب ان يمارس كل يوم مع زوجته او سيكون صغيرا بنظرها او ان فلان قام بهذا الامر عدة مرات وهو امر طبيعي او التاثر بممارسات ابتدعها الغرب لغرض الدعاية وامراض عقول الشباب لا غير.
وقد توصل اغلب الخبراء في دراساتهم عن هذا الامر الى ان تحديد معدلات يمكن اعتبارها الطبيعية اما غير ذلك فهي تعد استثناء او خارج نطاق المألوف وبينوا ان معدلات الممارسة الزوجية تختلف من شخص لآخر و كذلك بالنسبة للشخص نفسه من مرحلة سنية لأخري.

المتوسط المقبول هو من مرتين إلي ثلاث أسبوعياً حتي نهاية الثلاثينات من العمر، ثم مرة إلي اثنتين في الأربعينات، ثم مرة كل أسبوع أو أسبوعين في الخمسينات و هكذا، بشرط توفر الظروف النفسية المناسبة من حيث طبيعة الحياة و العلاقة مع الزوجة و حالتها الجسدية. 
تزيد هذه المعدلات في بداية الزواج و عند اللقاء بعد غياب، إلا أنها تعود إلي معدلاتها الطبيعيه بعد حين.
أما من حيث تعدد مرات الجماع و القذف في المحاولة الواحدة أو في اليوم الواحد، فإنها تعتبر الااستثناء لا القاعدة مهما اعتاد عليها الرجل، فلا يلبث أن يعود إلي المتوسط الطبيعي. و يجب عليه ألا يقلق علي قدرته الجنسية في هذه الحالة.

اما الرغبة في الممارسة :

تقل الرغبة الجنسية مع التقدم في السن. في الصبا، يحدث الانتصاب عند رؤية أضعف المؤثرات الجنسيه أو تخيله. يقل استعداد العضو للانتصاب مع التقدم في السن و تز
داد قوة المؤثر الجنسي المطلوب لإحداث الانتصاب، بحيث يحتاج الرجل في الخمسينات و الستينات إلي تدليك العضو موضعياً لإحداث الانتصاب و لا تكفي المؤثرات البصرية أو التخيل. هذه كلها ظواهر طبيعية.


Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. arabtubeTV - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger